كيف تنتج مواقع المجتمع مداخيل هائلة كل شهر

يعد خلق شعور بالانتماء إلى المجتمع لموقعك على الويب أمرًا مهمًا إذا كنت تتوقع أن يمتلك عملاؤك الحماس لما تفعله. الحماس هو ما يساهم في تحقيق الدخل من خلال الترويج والتبرعات. وفيما يتعلق بالتبرعات ، فأنت بحاجة إلى عملائك حتى ترتفع هذه الأرقام إلى المستويات التي يمكنهم الوصول إليها موديلات ازياء. إذا كان لديك 2 مليون قارئ كل شهر و 1 في المائة فقط منهم يقدمون 3 دولارات شهريًا لمشغلك ، فحينئذٍ يمكنك جني حوالي 60 ألف دولار شهريًا من العائدات. بهذا النوع من الدخل ، من يريد الإعلان؟ ولكن لكي تكون قادرًا على تحقيق هذه الدرجة من الالتزام ، ستحتاج إلى منصب حيث يمكن للمستهلكين التفاعل مع بعضهم البعض ، وحيث يمكنك التعرف على المحتوى الذي يريدون رؤيته على موقعك.

لتكون قادرًا على تحقيق مكاسب ، من الضروري أن يكون لديك مجتمع نافع وفعال حيث يمكن للعملاء فحص مجموعة متنوعة من المشكلات المتعلقة بموقعك على الويب وكل ما تفعله. يرغب المعجبون في أن يتم ملاحظتهم ، وإذا كنت ترغب في شغف موقعك ، فأنت بحاجة إلى إنتاجه من خلال تمكين الآخرين من التعبير عن أنفسهم. إذا كنت ترغب في أن يكون مجتمعك مشتركًا ومعروفًا ، فعليك أن تعقد العزم على تحقيق ما يلي:

لديه حس التنظيم. لا تريد أن يكون مجتمعك مجانيًا للجميع حيث يتم طرح نفس المشكلات بالضبط مرارًا وتكرارًا وتصل مشكلات دعم العملاء جنبًا إلى جنب مع التقنية. الإحباط هو المشكلة الأخيرة في العالم التي تريد أن يشعر بها المستخدمون عند زيارتهم لموقعك. إذا قمت بتشغيل موقع ويب DIY كمثال ، فستحتاج إلى التأكد من أن كل مهمة تقوم بتغطيتها تحتوي على فصل دراسي منفصل فريد داخل المنتدى الخاص بك لتقليل ساعات الدراسة والدراسة للرد على الأسئلة السهلة. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تجعل الأمر بسيطًا على الأشخاص لديك لإعداد معرف المجتمع والفاتورة ، ولكن ليس بهذه البساطة بحيث تصبح أرضًا خصبة لمرسلي البريد العشوائي. لا شيء يزعج الشراء العادي للنقاط أسوأ من العدد المعتاد من الرسائل التي لا تعدو كونها إعلانات صريحة.

من الضروري امتلاك القواعد وتطبيق هذه القواعد بصرامة حتى يطمئن المستخدمون إلى أن تجربتهم على موقع الإنترنت الخاص بك آمنة. تذكر أن المبادئ ليست في المكان المناسب لمعاقبة أي شخص. إنهم موجودون لجعل المعرفة أكثر متعة وفائدة. لذلك ، من أجل تطوير منتدى يحتمل أن يحبه الناس ، تأكد من أن مجموعاتك ذات صلة وأن المستخدمين لديك لديهم توجيهات واضحة للتحقق من بعضهم البعض ومراعاة بعضهم البعض في كيفية تفاعلهم. بعد ذلك ، تكون قادرًا حقًا على بناء شعور بالجوار يدوم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.